القائمة الرئيسية

الصفحات

10كيف اعرف أن القط يريد قضاء حاجته |تدريب القطط الكبيرة على الحمام : barrywar

كيف تدرب قطة على المرحاض - 3 خطوات إلى قطط تدريب المرحاض التي لن تصدقها!

تدريب القطط الكبيرة على الحمام

  •  من الواضح أن رائحة بول القطط التي تحييك عند عودتك إلى المنزل من يوم عمل شاق ليست الترحيب المثالي. يصبح الأمر أكثر إثارة للقلق عندما يأتي الناس للزيارة. 
  • ستعلمك هذه المقالة كيفية تدريب قطة على المرحاض بأقل قدر ممكن من المتاعب حتى تتمكن من الاستمتاع بفوائد ملكية القطط مع عدم حدوث أي من السقوط النتن.


10كيف اعرف أن القط يريد قضاء حاجته |تدريب القطط الكبيرة على الحمام : barrywar

هناك عدد من الأسباب التي تجعل مالكي القطط يقررون أن قطط تدريب المراحيض هي الخطوة المناسبة لهم. أولاً، كما ذكرنا أعلاه، تفوح رائحة صناديق القمامة. 

بالإضافة إلى ذلك، فهي غير صحية تمامًا، حيث ينتهي المطاف بالجراثيم من بول تلك القطة وبرازها في جميع أنحاء كفوف قطتك ويتم نقلها في جميع أنحاء منزلك.

تدريب القطط على صندوق الرمل

سبب رئيسي آخر يجعل الأشخاص الذين لديهم قطط يختارون تدريب قططهم في المرحاض هو أنه أفضل للحيوان. ليس لديهم فضلات قطة خشنة تخدش أقدامهم، ولا أبخرة الأمونيا تحرق الجيوب الأنفية، ولا مزيد من غبار القمامة الذي يهيج الجهاز التنفسي. 

أضف إلى ذلك حقيقة أن هذه الخطوة ستوفر لك مئات، إن لم يكن آلاف الدولارات في النفقات المتعلقة بصندوق القمامة على مدى حياة صديقك القطط.

أخيرًا، هذه «خدعة» فريدة جدًا لا يستطيع الكثير من مالكي القطط الآخرين الادعاء بأن قططهم قادرة على القيام بها. 

سيعتقد ضيوفك أنه مضحك ورائع للغاية. إذا لم يكن هناك سبب آخر، فأنا أعلم أن الكثير من الناس يحبون الشروع في هذا النوع من التدريب فقط لعامل الجدة.

كيفية تدريب قطة في المرحاض - 3 خطوات إلى تدريب القطط في المرحاض بسرعة وسهولة:

  1.  حرك صندوق القمامة الموجود للقطة بالقرب من المرحاض. سيجعله هذا معتادًا على المنطقة ومريحًا مع المرحاض نفسه.
  2.  ارفع صندوق القمامة تدريجياً عن طريق وضعه على كتب الهاتف أو غيرها من الأسطح المرتفعة والمتينة.
  3.  إما الاستثمار في منتج تدريب على مراحيض القطط المنزلية مثل Litter Kwitter أو CitiKitty، أو استخدم سلسلة من أحواض الفطائر مع ثقوب مقطوعة فيها. توجد مقاطع فيديو على YouTube يمكنها أن توضح لك بالضبط كيفية تنفيذ هذه الأنظمة.


أهم شيء هو أن تتحلى بالصبر. لا تضرب أو توبخ قطتك إذا لم تفهمها بشكل صحيح في البداية. قد تستغرق العملية برمتها أسابيع، أو حتى شهرين. لا تلين. 

كن مثابرًا وافهم أنه بمجرد أن تعرف كيفية تدريب قطة في المرحاض، وأخيراً «تحصل عليها» القطة، لا يوجد شيء آخر لتفعله سوى التأكد من أن الغطاء مرفوع، والمقعد معطل، والمرحاض يتدفق!

تعليقات

محتوى المقالة