القائمة الرئيسية

الصفحات

كلب جولدن ريتريفر : معلومات عن جولدن ريتريفر | barrywar

 كلب جولدن ريتريفر

أصبح جولدن ريتريفر أحد أفضل أنواع الكلاب التي تمتلكها كحيوان أليف. كما يتم استخدامها ككلاب خدمة للمعاقين، وككلاب صيد للصيادين المتحمسين، وكباحثين عن المخدرات لقوات الشرطة. 

نظرًا لطلبهم الكبير، هناك العديد من أنواع المربين المختلفة التي يمكن أن تقدم لك الجرو الذي سيعمل بشكل جيد لتلبية احتياجاتك.

بعض أنواع المربين الأكثر شيوعًا والأكثر شيوعًا هي مربي الفناء الخلفي والمربين الشرعيين ومصانع الجراء. هناك اختلافات بين الثلاثة، لذا تأكد من أنك تعرف من تتعامل معه عند شراء جروك الجديد.


مربي الفناء الخلفي هم أشخاص يقومون بتربية كلابهم في الفناء الخلفي لهم ثم يبيعونها من أجل الربح. إنهم يميلون إلى توفير رعاية أقل من كافية للجراء وكذلك للوالدين.

معلومات عن جولدن ريتريفر

تتعرض الكلاب المشتراة من مربي الفناء الخلفي لخطر كبير من الإصابة بالمرض عندما تعيدهم إلى المنزل. بسبب الظروف السيئة التي يحتفظون بها، فإن العثور على كلب تحت الوزن وخائف جدًا هو مشهد شائع. ليس من الجيد شراء جروك من شخص يمارس التربية في الفناء الخلفي.

تختلف مصانع الجراء قليلاً عن مربي الفناء الخلفي. سيكون لدى مصانع الجراء أعداد كبيرة من الكلاب تتكاثر وتسلم في مكان واحد. 

عادة ما يبقون الجراء والكلاب البالغة في ظروف سيئة للغاية. يتم الاحتفاظ بالجراء في أقفاص متسخة وبعيدًا عن أمهاتهم، والتي يتم الاحتفاظ بها في قفص صغير خاص بهم. 

تبيع العديد من مصانع الجراء كلابها إلى متاجر الحيوانات الأليفة المحلية وبيوت الكلاب. إذا كنت في السوق لشراء جرو جولدن ريتريفر ووجدت جروًا في متجر للحيوانات الأليفة، فتأكد من التحقق لمعرفة المكان الذي اشتروا فيه الكلاب. 

إذا تم نقل الجراء بالشاحنات إلى متجرهم، فمن المحتمل أنهم جاءوا من مطحنة جرو ويجب عليك الابتعاد عن هذه الحيوانات. يمكن أن يكون لديهم مخاوف صحية بالإضافة إلى مشاكل عقلية.

لن يبيع مربي جولدن ريتريفر الشرعي كلابه في متجر للحيوانات الأليفة أو بيت الكلاب. 

إنهم انتقائيون للغاية بشأن من يبيعون كلابهم وسيحرمون شخصًا ما من الحق في شراء الجرو إذا شعروا أن الوضع المنزلي الذي سيتجه إليه الكلب ليس جيدًا. سيضمنون الصحة العامة لكلابهم عند ولادتهم وسيختبرون الكلب لمعرفة مشاكل المزاج قبل الموافقة على بيعها.

سيعرف المربون الشرعيون كل شيء عن الجينات والتطور والتنشئة الاجتماعية وصحة المستردون الذهبيون. 

سيوافق الكثيرون حتى على استعادة أحد كلابهم إذا لم يكن المالك قادرًا على الاعتناء بهم، بغض النظر عن المدة التي مرت منذ شرائه. إنهم يهتمون حقًا بجيوبهم ويريدونهم أن يذهبوا إلى منازل جيدة. 

هذه هي أفضل طريقة للذهاب إذا قررت شراء جرو جولدن ريتريفر.

لمعرفة المزيد عن --- اضغط هنا
لمعرفة المزيد عن --- اضغط هنا

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

محتوى المقالة