القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التعامل مع القطط الشيرازي : افضل الطرق 2022 | barrywar

 تتطلب رعاية القطط الشيرازي، على عكس القطط الأخرى، مزيدًا من الاستمالة لتعلم كيفية التعامل مع القطط الشيرازي وقد تكون مسؤولية شاقة لبعض أصحاب الحيوانات الأليفة. إذن كيف يمكنك أن تكون مستعدًا بشكل أفضل لتقليل التوتر لك ولحيوانك الأليف ؟

كيفية التعامل مع القطط الشيرازي,طريقة التعامل مع القطط الشيرازي,كيفية التعامل مع القطط الشيرازى الصغيرة,كيف اتعامل مع القطط الشيرازى
كيفية التعامل مع القطط الشيرازي

كيفية التعامل مع القطط الشيرازي

  • حسنًا، في البداية، من المهم تنظيم كل شيء لجعله مهمة أقل إرهاقًا ولجعل عملية الاستمالة أسهل. تريد الأشياء بسهولة وقد تجد أنه من المفيد وضع الأشياء بالترتيب الذي تخطط لاستخدامها.
  • نصيحة أخرى لتعلم كيفية التعامل مع القطط الشيرازي من أصحاب القطط الشيرازي هي شراء قطة صغيرة من قطة بالغة، لأنها أسهل بكثير في التدريب والترويض. عندما تبدأ العمل مع قطتك في وقت مبكر فيما يتعلق بالسلوك الجيد، بما في ذلك أثناء وقت الاستمالة، ستجد أن العملية تسير بشكل أكثر سلاسة.

كيفية التعامل مع القطط الشيرازى الصغيرة

تعني العناية بهذا النوع من القطط إعطاء قطتك حمامًا منتظمًا مرة واحدة في الأسبوع وبمجرد إنشاء هذا الروتين، تأكد من الالتزام به بأمانة. سيساعد هذا قطتك على تعلم توقع الوقت معًا وعندما يصبح روتينيًا، يمكن أن يساعد أيضًا في تشجيع تفاعل أكثر هدوءًا. اتباع جدول استحمام منتظم يعني مقاومة أقل لهم والمزيد من السلام بالنسبة لك.
و النصيحة الثانية بتعلم كيفية التعامل مع القطط الشيرازي عند الاستحمام بقطتك، تأكد من حمامه باستخدام الماء الفاتر، لأن الماء الساخن جدًا أو البارد جدًا قد يتسبب في مقاومة حيوانك الأليف. تشمل العناية أيضًا تجفيف معطف القطة باستخدام مجفف شعر في أقل إعداده، نظرًا لأنه من المحتمل أن يؤدي الإعداد الأعلى إلى تهيج القطة. لا تتسرع في هذه العملية وقد تجد أيضًا أنه من المفيد التحدث بهدوء إلى قطتك خلال هذا الوقت.

تعني كيفية التعامل مع القطط الشيرازى الصغيرة أيضًا ان تقوم بتقليم اظافر القط بانتظام للحفاظ عليه في حالة جيدة. يجب عليك أيضًا تخصيص بضع دقائق من وقتك كل يوم لتمشيط أي مكامن خلل في الفراء وقص أي شعر زائد من الوجه والجسم بمقص مشذب. عند تقليم فراء القطة، تأكد من الانتباه إلى وجه وآذان قطتك.

طريقة التعامل مع القطط الشيرازي

حسنًا، دعنا نواجه الأمر، في هذه المرحلة لمزيد من طريقة التعامل مع القطط الشيرازي ، حتى القطة حسنة التصرف ستميل إلى نفاد صبرها. لذلك من المهم أن تعمل بسرعة وكفاءة وأن تستمر في الحفاظ على قطتك في مكانها بلطف. هذا ليس الوقت المناسب لتطير كرة رطبة وغاضبة من الفراء حول منزلك.

لا يقتصر الاهتمام بهذا الصغير على تقليم المعطف فقط. وهذا يعني أيضًا تقليم أظافرهم للحفاظ على النظافة. من الأسهل قص أظافر قطتك عندما تكون مبللة، لذا تأكد من ترطيبها قبل قص الأظافر. بشكل عام، لا تحب القطط أن يتم تثبيت كفوفها، لذا كن لطيفًا، وفي نفس الوقت، كن حازمًا في التعامل معها. تأكد أيضًا من عدم قطع الأظافر بشكل قصير جدًا لأنك قد تلتقط بعض جلد القطة. هذا يمكن أن يؤدي إلى العدوى والألم، ناهيك عن قطة واحدة ستكون غير سعيدة معك!

إن تعلم أساسيات كيفية التعامل مع القطط الشيرازى الصغيرة يجعل تربية القطط الشيرازي أمرًا سهلاً وخاليًا من المتاعب. لذلك لا تخف، فقط كن مثابرًا ولا يزال لطيفًا. بعد كل شيء، يجب ان تستحق قطتك الثمينة أن تبدو الأفضل!





تعليقات

محتوى المقالة