القائمة الرئيسية

الصفحات

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر

يمكن أن يكون الكلب أفضل صديق للرجل أو أسوأ كابوس له! كل عام يتم إعادة الكلاب إلى المربين، أو تسليمها إلى مراكز إنقاذ الحيوانات لأن المالك لم يستطع التأقلم...

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

هذا صحيح - الكلب مدى الحياة - ويمكن أن يكون أحيانًا حفنة، ولكن هناك طريقة للتأكد من أن لديك أفضل علاقة ممكنة مع رفيقك الكلب. كل ما عليك فعله هو القليل من البحث والقليل من التفكير.

انواع الكلاب الصغيرة

تتمتع الكلاب بشخصيات مختلفة، وسيتم تشكيلها إلى حد ما من خلال أنت والبيئة التي تخلقها لك الجرو. ولكن يمكنك التنبؤ بالشخصية المولودة للكلب (إلى حد ما) من خلال النظر إلى السمات المشتركة لكل سلالة كلب. خلاصة القول هي أنه يمكنك تقليل أي مشكلة، بمجرد قضاء الوقت في اختيار سلالة كلاب تناسب شخصيتك وأسلوب حياتك.


فيما يلي أفضل 10 سلالات للكلاب (من حيث الشعبية) وسماتها الأكثر شيوعًا لمساعدتك على تحديد نوع الكلب الأفضل بالنسبة لك:

الكلاب الصغيرة انواع الكلاب واسمائها


1. لابرادور ريتريفر .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

اللابرادور كلاب ذكية وصديقة للأسرة متوسطة الحجم. يمكن القول إنها سلالة الكلاب الأكثر شعبية في العالم ولا عجب في ذلك. مستردو لابرادور هم الكلب المثالي للعائلات التي لديها أطفال صغار. إنهم ليسوا حساسين للغاية أو مزاجيين ويحبون التواجد حول الأطفال الصغار.

إذا كنت من النوع الذي يحب الكلاب المحبة، فاختر مسترد المختبر. إذا كان لديك عائلة بها أطفال صغار - فقد يكون هذا أفضل رهان لك.

2. يوركشاير تيرير .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

تُعرف باسم Yorkies، وهي كلاب صغيرة ولكن لها شخصيات كبيرة. تعتبر «سلالة لعبة» لكنها كلاب - لذا فهي لا تزال شجاعة وحيوية.

اليوركي جميلة، ولكن يمكن أن تكون عالية الصيانة، ويرجع ذلك أساسًا إلى مظهرها. إنهم مستقلون جدًا وذكيون جدًا. لكنهم سيحتاجون إلى اهتمامك اليومي - لذلك إذا كنت من النوع الذي لديه الكثير من الوقت في يديه، فسيكون Yorkies (كلاب اليوركشاير) مثاليًا لك.

3. الراعي الألماني .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

الرعاة الألمان كلاب رعي متوسطة الحجم. يتم استخدامها بشكل أساسي في تدريبات الشرطة ومدارس الطاعة، لأنها ذكية للغاية، ولديها غرائز حراسة متطورة.

هذه السلالة مخلصة للغاية ووقائية للغاية. الرعاة الألمان كلاب نشطة للغاية وستتطلب مساحات أكبر للعيش والتمارين. أيضًا - نظرًا لأنهم أذكياء للغاية، فلن تواجه أي صعوبات في تدريبهم. إذا كنت تريد هيئة الرقابة الخاصة بك، فإن أفضل رهان لك هو شراء راعي ألماني.

4. جولدن ريتريفر .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

مثل مسترد لابرادور، هذه السلالة هي واحدة من أكثر السلالات ودية، إن لم تكن الأكثر ودية. اللطيف والطيب هو أفضل الأوصاف لهذا النوع من الكلاب ولهذا السبب يميل الأطفال إلى الإعجاب بـ Golden Retrievers (جولدن ريتريفر) أكثر من بين جميع السلالات. ومع ذلك، فهي كلاب حراسة فقيرة لأنها يمكن أن تكون اجتماعية للغاية حتى بالنسبة للغرباء.

5. البيجل .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

البيجل كلاب الصيد الرائحة. متوسطة الحجم ومنخفضة الصيانة، يمكنهم صنع حيوان أليف منزلي مثالي.

إنهم يحبون النباح والعواء، لذا عليك التفكير مرتين إذا كنت تعيش في شقة صغيرة. إنهم ليسوا عدوانيين للغاية ولا ودودين للغاية. ولكن بمجرد حصولك على ثقتهم، يمكن أن تكون Beagles (البيجل) واحدة من أكثر السلالات المحبة. فقط تذكر، أنه مثل جميع الكلاب، فإن البيجل حيوانات عبوة، لذا لا ينبغي تركها بمفردها لفترة طويلة أو ستعاني من قلق الانفصال.

6. كلب البوكسر .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

عادة ما يتم إدخال هذه السلالة في مسابقات كلاب العرض بسبب مكانتها ولياقتها البدنية. البوكسر يقظون ورياضيون وممتازون كرفاق أو كلاب حراسة. على الرغم من مظهره المخيف، فإن البوكسر هم أحد أكثر سلالات الكلاب ودية خاصة مع الأطفال. يحب البوكسر التواجد مع الأشخاص الذين يثقون بهم.

اختر هذه السلالة إذا كان لديك أسلوب حياة نشط موجود بالفعل، حيث يمكنك تحمل تكاليف اصطحاب كلبك لممارسة الرياضة على الأقل من 1 إلى 2 مرات في اليوم.

7. داشهند .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

تُعرف هذه السلالة أيضًا باسم كلاب «wiener» (داشهند) او ( كلاب فينر) بسبب تشابهها مع hot dog فيما يتعلق بشكلها. لا تنخدع بمظهره - فالكلاب الألمانية يمكن أن تكون هيئة مراقبة رائعة. صغيرة ولكنها شجاعة - هذه هي الطريقة المثلى لوصف هذه السلالة.

الكلاب الألمانية بشكل عام هي كلاب نشطة - صيادون. إنهم يحبون مطاردة أي شيء يتحرك، لذا عليك مواكبة ذلك إذا كنت تريد امتلاك واحدة. إنها مفعمة بالحيوية وستتحدى أي كلب ضعف حجمه. لن تكون هناك لحظة مملة أبدًا إذا كنت تعيش مع كلب ألماني.

8. كلاب البودل .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

بسبب مظهرها (معطفها المجعد على وجه الدقة)، تعتبر كلاب البودل سلالات عالية الصيانة. لكن هذا مثال ممتاز على عدم الحكم على كتاب من غلافه، أو في هذه الحالة من معطفه.

البودل هي واحدة من أكثر السلالات ذكاءً. إنها سهلة التدريب ورشيقة ومدركة للغاية. لكنهم أيضًا يشعرون بالملل بسهولة، لذلك غالبًا ما يجدون أنفسهم في ورطة. كلاب البودل هي واحدة من سلالات الكلاب الوحيدة التي تأتي بالأحجام الثلاثة - الصغيرة والمتوسطة والكبيرة - حتى تتمكن من الاختيار.

كلاب البودل تصنع رفقاء جيدين، لكنها ليست ممتازة مع الأطفال الصغار، لذا تأكد من اختيار الشخص المناسب...


9. تشيه تزو .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

إنها صغيرة ومضغوطة ولا تعرف الخوف (كما يوحي اسمها - Shih Tzu = lion). يجمع Shih Tzus (تشيه تزو) بين الشجاعة والجمال، مما يعني عادةً أنه يجب أن يكون لديك أسلوب حياة يسمح لك بقضاء الوقت يوميًا ليس فقط في المشي معه، ولكن لتهيئته. عادة ما تحتاج معاطفهم الطويلة المتدفقة إلى الاهتمام اليومي.

إنها مرحة ونشطة وذكية. ومع ذلك، من الصعب جدًا اقتحام المنزل - لذلك من المحتمل أن تحتاج إلى قدر إضافي من الصبر والوقت معهم.

10. بلدغ .

انواع كلاب صغيرة الحجم لا تكبر|barrywar

البلدغ كلاب ممتلئة الجسم ومتوسطة الحجم. بلدغ لا يُنظر إليهم عادةً على أنهم كلاب البقر (وبتصرفهم الجسدي من سيفعل ذلك) - لكنهم يرغبون في أن يكونوا... تعبيرهم الغاضب إلى حد ما، قد يجعلك تعتقد أنهم مزاجيون ويصعب التعامل معهم، لكنك لن تكون أبعد عن الحقيقة.

البلدغ محبوب وودود للغاية، وإن كان مع القليل من الخط العنيد. إنهم جيدون مع الأطفال ويتوافقون جيدًا مع الحيوانات الأليفة الأخرى. لذلك إذا كان لديك قطة في المنزل، فقد يكون البلدغ هو الرفيق المثالي ليس فقط لك، ولكن لقطتك أيضًا.

نصائح

في نهاية اليوم، فإن اختيار أفضل سلالة لشخصيتك وأسلوب حياتك يشبه اختيار رفيق - عليك أن تتطابق وإلا ستكون الأمور صعبة. من فضلك لا تميل إلى شراء جرو لمجرد أنه يبدو لطيفًا - افعل له ولنفسك معروفًا كبيرًا وتعلم القليل عن كل سلالة كلاب.

إذا كنت شخصًا نشطًا - اختر كلبًا نشطًا. إذا كنت تقضي أيامك أمام التلفزيون - ابتعد عنك ولكن ومارس الرياضة... حسناً - أنا أمزح - إذا كان أسلوب حياتك مليئًا بأيام العمل الطويلة، أو الكثير من أوقات الفراغ، فاحصل على كلب لا يحتاج إلى الكثير من الاهتمام أو التمرين (على الرغم من أن جميع الكلاب تحتاج إلى الاهتمام - لذلك إذا كنت مشغولًا جدًا بإعطائها لهم، ففكر في قطة).

لمعرفة معلومات عن القطط اضغط هنا
لمزيد من النصائح عن تدريب الكلاب اضغط هنا












تعليقات

محتوى المقالة