القائمة الرئيسية

الصفحات

تربية الكلاب مع القطط | من افضل القطط ام الكلاب : barrywar

 مقارنة بين القط والكلب

 لسنوات، نشأ نقاش شرس في بعض الأحيان - ولكن في الغالب ممتع - ونقاش صريح بين عشاق الكلاب والقطط حول الحيوانات الأليفة الأفضل. 

وبالطبع، فإن العديد من محبي الحيوانات الأليفة لديهم حيوانات في منازلهم أو يمتلكون أحيانًا واحدة أو أخرى، ولكن مثل العديد من الصور النمطية، هناك عنصر من الحقيقة لتحديد الفرق بين شخص «قط» وشخص «كلب».

تربية الكلاب مع القطط | من افضل القطط ام الكلاب : barrywar

سيقول عشاق الكلاب إن الكلاب تفاعلية وممتعة في حين أن القطط سلبية في أحسن الأحوال وغير مبالية تمامًا في أسوأ الأحوال.

ما هي المتعة في مداعبة قطة تخرخر وتراوغ على ركبتك ؟ يقول عشاق الكلاب، «عندما يمكنك الخروج في الهواء الطلق الرائع والاستمتاع بحيواناتك الأليفة». 

 من افضل القطط ام الكلاب

يقول محب الكلاب: «لا يمكنك تدريب قطة، لذلك يجب أن تمتلك ذكاء أقل من ذكائي الذكي». «الخطوط أيضًا لا تحب البشرية بهذه الطريقة التي يحبها كلب الصيد المخلص والامتنان» هي حجة أخرى لمحبي الكلاب المتحمسين.

ومع ذلك، فإن أولئك المكرسين للقطط سيقولون إن الأنياب مخلوقات عالية الصيانة في حين أن القطط مستقلة للغاية وبالتالي تتطلب القليل من العناية والاهتمام من المالك. 

ستلقي القطة نظرة خاطفة على النافذة عندما يكون الطقس فظيعًا وتقرر الالتفاف في كرة حتى تصبح أكثر متعة للنزهة. لا يوجد حظ لمحبي الكلاب لأن كلب الصيد المؤمن سيطلب دائمًا المشي، مهما كانت الظروف في الخارج! 

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكلاب مخلصة ومطيعة فقط لأنها تعرف مكانها في العبوة وسيتم نقل هذا الحب بسهولة إلى مالك أو قائد آخر للعبوة، وفقًا لمحبي القطة.

يحتدم الجدل ويمكن اعتبار العديد من النقاط موضع نقاش من قبل الجانبين. يتم صنع معظمها فقط في الدعابة، وسيتم تحديد أهم اعتبار للحيوانات الأليفة الأفضل من خلال شخصية المالك ونمط حياته. 

الأشخاص الذين نادرًا ما يكونون في المنزل سيواجهون مشاكل في إبقاء الكلب سعيدًا، بينما يمكنهم بسهولة رعاية القطط. 

من ناحية أخرى، قد يحب أولئك الموجودون في المنزل وحدهم أن يكون لديهم كلب للحفاظ على صحبتهم وأن يكونوا أيضًا في وضع يمكنهم من رعاية حيوانهم الأليف بشكل مناسب.

كلاب او القطط

ومع ذلك، هناك شيء واحد يتفق عليه محبو الكلاب والقطط المسؤولون وهو أنهم متحمسون لرعاية الحيوانات الأليفة. 

سيحصل الكثيرون على عرض أسعار للتأمين على الحيوانات الأليفة عند اصطحاب جرو أو قطة صغيرة إلى منزلهم ثم وضع بوليصة حماية الحيوانات الأليفة. 

إنهم يعلمون أن «طفلهم الصغير» سيصبح على الفور أحد أفراد الأسرة، وبالتالي يريدون نفس الوصول إلى الرعاية الصحية لحيوانهم الأليف كما يتوقعون لأطفالهم.

سيستمر الجدل بين القط والكلب إلى الأبد، ولكن ليس مفتوحًا للنقاش هو معاملة حيوان أليف بعناية وحب، سواء كان موجي أو كلبًا!

لمعرفة المزيد عن ايهما افضل الكلاب ام القطط اضغط هنا
لمعرفة المزيد عن التعامل مع القطط الشيرازى اضغط هنا

تعليقات

محتوى المقالة