القائمة الرئيسية

الصفحات

12كيفية تدريب الكلاب على الهجوم بالامر | كيفية تدريب الكلاب على الطاعة - barrywar

كيفية تدريب الكلاب على الطاعة

الحيوانات الأليفة من أنواع مختلفة لها سلوكيات مختلفة ولها عادات مختلفة أيضًا. لكن أهم حيوان أليف هو الكلب. ولكن لتدريب كلب، يجب أن يضع المرء في اعتباره نقاط قليلة، قبل تدريب كلب. 

  1. أولاً، يجب على المالك تطوير علاقة ورابطة متبادلة بينه وبين الكلب. 
  2. وثانيا، ينبغي وضع رقابة تنطبق على أي نوع من الحالات. 
  3. ثالثًا، امتلاك كلاب خالية من المتاعب ويمكن أن تتواصل مع الجميع. النقطة الخامسة هي تحفيز غريزة الكلاب وفهمها. وأخيرًا، لا تدرب وتستخدم أساليب وإجراءات قاسية ولئيمة.

للحصول على تدريب مناسب في المنزل، يجب على الشخص أولاً نقل موطن الكلب إلى مكان أقرب إلى الحمام أو المطبخ. ثم يجب أن يكون المالك مع الكلب ويقضي بعض الوقت في مكان معيشته. 

تزويد بجسم نائم. في البداية، سوف يقضي على مكان معيشته ولكن بعد ذلك سيتوقف تدريجيًا، حيث سيدرك الكلب قريبًا أنها منطقة معيشته. افعل هذا أحيانًا، ما لم يعتاد الكلب على مكان معيشته.

إذا كان الحيوان الأليف جروًا، فعليه أن يمر بمشاكل في التسنين مما يجعل الجرو يعض ويمزق ويعض الأشياء. 

يجب على المالك إيقاف هذه العادة قبل أن يصبح الكلب في سن 4 أشهر، لأنه إذا لم يتم التحقق من المشكلة فستظل قائمة. 

لذلك، يجب على المالك إيجاد طرق لجعل الجرو يتواصل اجتماعيًا مع الكلاب الأخرى، لأنه أثناء اللعب والتواصل الاجتماعي مع الحيوانات الأليفة الأخرى، فإنها تميل إلى العض، وبمجرد أن تبدأ عملية اللعب، يتوقف الجرو عن عملية العض. 

لكن الثقة يجب أن تكون موجودة، لأن انعدام الثقة يؤدي إلى تفاقم عض الكلب.

تميل معظم الكلاب إلى أكل البراز. لكن هذه العادة سرعان ما تنتهي مع تقدم الكلب في السن. 

ولكن في الوقت الحالي، لوقف هذه العادة، يجب الحفاظ على مرحاض الكلب أو منطقة القضاء عليه نظيفة ونظيفة دائمًا.

من الطبيعي جدًا أن ينبح أي كلب. ولكن إذا كان النباح غير ضروري وغير ذي صلة، فيجب إيقافه. 

لذلك، يجب أن يتفاعل المالك دائمًا ولا يترك الحيوان الأليف وشأنه. السبب هو أن الكلب يميل ويجعل من المعتاد النباح إذا تُرك بمفرده في كل مرة.

تعاني معظم الكلاب من القلق والاكتئاب إذا تم تجاهلها وتركها بمفردها، ونتيجة لذلك تنبح وتئن وتبكي وتصدر أصواتًا، في بعض الأحيان تصبح مدمرة وتدمر الأشياء. 

لذلك، لوقف هذا النوع من السلوك، حاول إعطاء الكلب، شيئًا يأكله أو يلعب به، على سبيل المثال، عظمة أو حتى بسكويت. اجعلهم سعداء وامدهم بأشياء من شأنها أن تجعلهم مشغولين. بهذه الطريقة لن يشعروا بأي انفصال.

لكن أهم نقطة يجب وضعها في الاعتبار أثناء تدريب الكلب فيما يتعلق بسلوكه وعاداته، يجب على المالك التعامل مع الصبر والحب والسعادة، حيث يرد الكلب بنفس المشاعر تجاه المالك.


لمعرفة المزيد عن --- اضغط هنا
لمعرفة المزيد عن --- اضغط هنا


تعليقات

محتوى المقالة