القائمة الرئيسية

الصفحات

الطيور - كيف تتعامل مع الببغاء الجديد_حيوانات_حيوانات اليفة للتربية|barrywar

 الطيور - عناية الببغاوات

الببغاوات هي واحدة من أشهر الطيور في أمريكا اليوم. إنهم يصنعون حيوانات أليفة رائعة لأنهم ودودون للغاية ولديهم نزعة مبهجة ومسلية للغاية. لديهم أيضًا أصناف ألوان زاهية جميلة جدًا. الببغاوات لا تتطلب الكثير من الصيانة أو المال.

صن كنيور ببغاء,كاسكو هولندي,طيور اللوري,الببغاء الغابوني,مجثم ببغاء,فرخ كنيور,كاسكو صغير,نيبالي ببغاء,كاسكو تايلندي,كويكر طائر,كنيور ازرق,بغبغان كويكر,كاسكو مكاو,فرخ كوكاتو,الاكلكتوس,ببغاء باكستاني,الامزوني,الباروتليت,ببغاء دره هولندي,ببغاء نيجيري,الببغاء,البغبغان,ببغاء الدرة,ببغاء كاسكو,انواع الببغاء,ببغاء للبيع,ببغاء كوكاتو,ببغاء مكاو,ببغاء روز,صن كنيور,ببغاء الكوكتيل,ببغاء الدرة الهندي,ببغاء سنغالي,ببغاء الامازون,كوكاتو النخيل,انواع البغبغانات,الببغاء الافريقي,ببغاء حقيقي,ببغاء الحب فيشر,barrywar,#barrywar

موطن الببغاء و عمره

تُعرف الببغاوات أيضًا باسم Budgies أو Keets. إنهم أحد أصغر أفراد عائلة الببغاء. تنشأ من منطقة تشبه الصحراء في أستراليا حيث لا تمطر كثيرًا، مما يجعل الببغاوات طيور شديدة الصلابة. هناك مجموعة متنوعة من الألوان، مثل

  1.  الأصفر
  2.  الخضر الداكن
  3. الباستيل 
  4. الأرجواني
  5.  البيض الصلب

 والعديد من مجموعات الألوان

متوسط عمر الببغاوات هو 8 إلى 12 عامًا.

الطيور فى البرية

في البرية، تتدفق الببغاوات على الطيور، لذا فهي معتادة على الرفقة، لذلك من الأفضل الحصول على أكثر من واحدة. ومع ذلك، اجعل الطيور منفصلة عندما تكون صغيرة حتى تعتاد على البشر. عندما يكبرون، يمكنك تجميعهم معًا. إذا كنت تخطط للاحتفاظ بطائر واحد فقط، فيجب أن تلعب به قدر الإمكان. يجب عليك أيضًا وضع مرآة في القفص حتى لا يشعروا بالوحدة عندما لا تكون هناك.

اختيار قفص الببغاء

يجب أن تختار أكبر قفص يمكنك تحمله مقابل الببغاء. يجب أن تكون كبيرة بما يكفي حتى يتمكن من التحرك بشكل مريح. ستحتاج أيضًا إلى مساحة للألعاب والجثم. الحد الأدنى للحجم هو 20 "X 12" X 18. " الببغاوات مرحة للغاية وفضولية. لهذا السبب، يستمتعون باللعب بمجموعة متنوعة من الألعاب. إنهم يحبون بشكل خاص الأشياء اللامعة والأجراس والألوان الزاهية والأشياء التي يمكنهم تحريكها بمنقارها. تأكد من أن الألعاب التي تشتريها لا تحتوي على أي أجزاء صغيرة يمكن لطائرك ابتلاعها والاختناق بها.

تدريب الببغاء على عدم الخوف

تستغرق الكثير من الببغاوات وقتًا طويلاً لبناء الثقة في أصحابها. من المحتمل أن يكون الأمر خجولًا جدًا عندما تحصل على واحدة لأول مرة. كل يوم يجب أن تضع إصبعك في القفص أمام الطائر. في النهاية ستحصل على الشجاعة للوقوف على إصبعك. إذا كان لديك الصبر، فسوف يتعلم طائرك الوثوق بك، ولكن قد تستغرق بعض الطيور شهورًا لبناء الثقة.

تدريب الببغاء على الغناء

الببغاوات تحب الغناء والغرد. يبدو أنهم يحبون عندما تعزف الموسيقى وغالبًا ما يغنون معًا. عندما ترحل، قد ترغب في ترك الراديو يعمل من أجلهم. معظم الببغاوات لن تتعلم الكلام. ومع ذلك، من الممكن تعليم بعضها إذا كنت متسقًا.

اكل الببغاء_النظام الغذائي

تحتاج الببغاوات دائمًا إلى طعام طازج وماء في القفص. إنهم نباتيون ويحبون البذور والخضار والفواكه. يجب أن يحتوي طعامهم على مجموعة كبيرة ومتنوعة من بذور الدخن والحبوب. تُباع خلطات البذور الجاهزة في متاجر الحيوانات الأليفة ومحلات السوبر ماركت. بخلاف مزيج البذور، يجب عليك أيضًا توفير الخضر الطازجة. ومع ذلك، لا تتركها في القفص طويلاً وإلا ستفسد.

أفضل طريقة للحفاظ على صحة طائرك هي توفير النظام الغذائي الصحي  الجيد والحفاظ على نظافة الماء والقفص. تأكد من تنظيف وتعقيم جميع الألعاب والإكسسوارات الموجودة في القفص أيضًا. الطيور جيدة جدًا في إخفاء الأمراض، لذا إذا كنت تعتقد أن طائرك يتصرف بشكل غريب على الإطلاق، فتأكد من نقله إلى الطبيب البيطري. هنا مقال عن علاج طيرك المريض

الحيوانات رفيق رائع

الببغاوات ممتعة للمشاهدة وصنع حيوان أليف رفيق رائع. إذا قمت بتوفير الرعاية الصحيحة لطائرك وقضيت الكثير من الوقت معه، فسيكون لديك حيوان أليف رائع لفترة طويلة قادمة.




تعليقات

محتوى المقالة