القائمة الرئيسية

الصفحات

تربية طيورالكوكتيل_الكروان - موضوع العناية بها 2022|barrywar

كروان - موضوع العناية بالكوكتيل

الكروان هو أحد أشهر الطيور اليوم. إنها اجتماعية للغاية ولطيفة وذكية وليست متطلبة للغاية. هذا يجعلها حيوانات أليفة رائعة حتى للمبتدئين. إن موضوع امتلاك أحد هذه الطيور أمر مجزٍ للغاية وليس عملاً شاقًا للغاية.

barrywar,#barrywar,موضوع,الكوكتيل الحبشي,كوكتيل لاتيني,كوكتيل لاتينو,كوكتيل ايزابيل,كوكتيل البينو,كوكتيل فرنساوي,كوكتيل وايت فيس,الكوكتيل,طائر الكوكتيل,كوكتيل,ببغاء الكوكتيل,ترويض الكوكتيل,تحفيز الكوكتيل على التزاوج,تحفيز الكوكتيل,معلومات عن طائر الكوكتيل,تزاوج طائر الكوكتيل,صوت لتحفيز الكوكتيل على التزاوج,ترويض الكوكتيل الوحشي,عالم الكوكتيل,تربية الكوكتيل,عالم الكوكتيل وطيور الزينة,صوت لتحفيز الكوكتيل على التزاوج والانتاج,تربية طيور الكوكتيل,تغريد كوكتيل,ترويض الكوكتيل الكبير,طيور الكوكتيل,كوكتيل يغرد,ترويض كوكتيل,ترويض طائر الكوكتيل,طائر الكوكتيل يتكلم,
الكوكتيل هي في الواقع نوع من (ببغاء). يحصلون على اسمهم من كلمة هولندية، «Kakatielje» التي تعني الببغاء الصغير. ينتمي Cockatiels إلى عائلة cockatoo ونشأ من أستراليا. هناك العديد من أنواع الألوان من عصفور الكوكتيل، بما في ذلك الأصفر والرمادي والأبيض. مع التغذية المناسبة، سيعيش عصفور الكوكتيل لمدة 15 إلى 20 عامًا.

انواع طيور الكوكتيل_الكروان

  1. الكوكتيل الحبشي
  2. كوكتيل لاتيني,كوكتيل لاتينو
  3. كوكتيل ايزابيل
  4. كوكتيل البينو
  5. كوكتيل فرنساوي
  6. كوكتيل وايت فيس

لماذا يصرخ طائر الكوكتيل

الكروان طيور اجتماعية للغاية. بطبيعتها، فهي لطيفة للغاية وسهلة الانقياد ونشطة بشكل معتدل فقط. يجب اللعب بهذه الطيور والتحدث معها ولمسها. سيحاولون جذب انتباهك عن طريق الحيل أو الغناء. إنها عمومًا طيور مبهجة سعيدة جدًا.

 ماذا يحب طائر الكوكتيل

كما أنها حنونة للغاية وغالبًا ما تهيئ مشاعرك. بسبب طبيعتهم الحنونة، يحبون بشكل خاص أن يتم ملاطفطهم واحتضانهم. حتى أنهم سيضعون رؤوسهم لأسفل حتى تلاطفهم! يمكن تعليم الكوكاتيل التحدث وإلقاء الألحان. ومع ذلك، فإن حديثهم ليس واضحًا مثل الببغاوات الأكبر. عادة ما يكون الذكور أكثر صوتًا من الإناث.

اختيار طيور الكوكتيل

على الرغم من أن طائر الكروان من عائلة الببغاء، إلا أنها أصغر بكثير وأكثر هدوءًا ونظافة ولدغة أقل من معظم الببغاوات الأخرى. هذا يجعلهم حيوانات أليفة عائلية رائعة. عند اختيار حيوان أليف، تأكد من أنه يتغذى يدويًا بحيث يتم ترويضه واستخدامه للناس.

 عيوب طائر الكوكتيل

 أيضًا، ستحتاج إلى تقرير ما إذا كنت تريد ذكرًا أم أنثى. الإناث أكثر توترا من الذكور، ولكن أيضا أكثر ودية وحنونا. الذكور أكثر عدوانية قليلاً لكنهم سيتحدثون ويغنون أكثر من الإناث. الكوكاتيلات ليست طائرًا باهظ الثمن.

تجهيز قفص الكوكتيل

يحتاج Cockatiels إلى قفص 18 "X 18" X 18 على الأقل. " إذا كانوا سيكونون في القفص كثيرًا، فيجب أن تحصل على قفص على الأقل 36 "X 18" X 24. " سيعطي هذا مساحة للطيران سيحتاجها لممارسة الرياضة. حاول ألا تحافظ على القفص في منطقة مرسومة. يجب أن تحاول ترك طائرك يخرج من القفص قدر الإمكان. حتى أن هناك حفاضات طيور الآن لمنع الفوضى في منزلك! بسبب ذكائهم، يحتاج الكوكاتيل إلى الكثير من التحفيز العقلي. يجب أن تغير الألعاب في قفصها كل بضعة أسابيع حتى لا تشعر بالملل. تمضغ الكوكاتيلات الأشياء، لذا تأكد من أن الألعاب التي تحصل عليها آمنة.

جدول تغذية الكوكتيل-ماذا ياكل طائر الكوكتيل

من أجل الحفاظ على صحة حيوانك الأليف، من الضروري أن تحتفظ به على نظام غذائي جيد. لا تضع طائرك على نظام غذائي كامل البذور. حاول الحصول على نظام غذائي قائم على الحبيبات. إذا لم تحصل على نظام غذائي قائم على الحبيبات، فستحتاج إلى تحضير الفواكه والخضروات الطازجة كل يوم. تشمل الأطعمة المفيدة لها الفواكه والخضروات والحبوب والخبز والجبن. يمكنك إعطائها كعلاجات إذا كان لديك طائر على نظام غذائي للحبيبات.

كم ساعة تنام طيور الحب

 يحتاج الكوكاتيل إلى ما بين 10 و 12 ساعة من النوم كل ليلة وإلا سيمرضون.

الكوكتيل يصنعون رفقاء عظماء.

إذا كان لديك واحد فقط، فسيشكل رابطًا قويًا للغاية معك لأنه سيعتقد أنك رفيقه. يحب Cockatiels الانتباه وهم لطيفون للغاية وحنون. إنها حيوانات أليفة ممتازة.
لمعرفة المزيد من المعلومات عن طيو رالكوكتيل - الكروان



تعليقات

محتوى المقالة