القائمة الرئيسية

الصفحات

ببغاء الملك الأسترالي

ببغاوات ملك أستراليا هي ببغاء متوسط الحجم وكما يوحي الاسم موطنه الأصلي أستراليا. هم أكبر الببغاوات الأسترالية المحلية ذات الألوان الزاهية. إلى حد بعيد هم أكبر ببغاء في أستراليا يبلغ طوله من ستة عشر إلى سبعة عشر بوصة ويزن من سبع إلى ثماني أونصات. هذا الببغاء هو طائر قوي وقلبي بشكل خاص ؛ يمكن أن يتراوح متوسط عمرهم في الأسر من عشرين إلى خمسة وعشرين عامًا.

ببغاء الملك الأسترالي| barrywar

التعريف

يُعرف ببغاوات ملك أستراليا أيضًا باسم الملك لوري وملك كوينزلاند وببغاء الملك الجنوبي والملك الأسترالي والملك الشرقي. وببغاوات ملك أستراليا هم سكان الجبال الساحلية في أستراليا، ومناطق الغابات في كوينزلاند وفيكتوريا ونيو ساوث ويلز.

 في حين أن الطيور البرية تُرى إلى حد كبير في المناطق الشرقية من أستراليا، إلا أن ببغاوات الملك البرية تُرى عادة في المناطق المأهولة بالسكان مثل المتنزهات والحدائق.

في البرية

في البرية يأكل الملك الأسترالي الببغاوات الفواكه والتوت والبذور والحشرات الصغيرة. خلال الصباح الباكر وبعد الظهر، يمكن رؤية الملك الأسترالي الببغاء البري في مجموعات من ثلاثة إلى خمسة يطير إلى مناطق التغذية اليومية.

 من المعروف أنهم يدمرون البساتين ومحاصيل الذرة. يعتبرها معظم المزارعين آفات إلى حد كبير.

الغذاء

ببغاء الملك الأسترالي| barrywar

من المعروف أن الطيور تفضل ثمار شجرة الأرز البيضاء. من الشائع جدًا رؤيتهم يأكلون فاكهة الكيوي الناضجة والتين وبذور جراب الأوكالبتوس. عندما يتم وضعهم في الأسر، فإنهم يأكلون عادةً طعام الطيور التجاري من صينية التغذية.

 يمكن استكمال نظامهم الغذائي بفاكهة العاطفة وفاكهة الكيوي وبذور عباد الشمس والذرة الطازجة على الكوز. يبدو أنهم يفضلون التغذية في الصباح الباكر.

المجتمع

من غير المعروف أن الطيور حنونة للغاية، وقد لا يتم التعامل معها بشكل جيد. ومع ذلك، فإن الطيور ليست بأي حال من الأحوال معادية للمجتمع. في الواقع يبدو أنهم يستمتعون بالتفاعل مع القائمين على رعايتهم. تعتبر الطيور بديلاً ممتازًا للببغاوات الأكثر صوتًا.

 إنهم ببغاوات هادئة ويميلون إلى عدم الصراخ مما يجعلهم مطلوبين للغاية بسبب طبيعتهم الجيدة. في حين أنهم ليسوا أفضل المتحدثين بين الببغاوات، يمكنهم تعلم قول بضع كلمات. عندما يتحدثون، يستمتع المالكون بأحاديثهم وصفراتهم اللطيفة للغاية.

الوصف

ببغاء الملك الأسترالي| barrywar

غالبًا ما يوصف ببغاوات الملك الأسترالي بأنه جميل، وله نمط ألوان مرئي للغاية. يتكون من مزيج من اللون الأحمر والخضر إلى حد كبير. رؤوس الذكر حمراء نارية اللون بينما رؤوس الأنثى وثدييها خضراء. قرأ كلا الجنسين عمومًا البطون واللون الأخضر متخلفًا عن ذيولهما وعلى أجنحتهما. عادة ما يكون للظهر والأجنحة لون أخضر داكن مع رقعة خضراء أخف على الكتفين.

ضع في اعتبارك أنهم طائر فضولي وذكي. سيحتاجون إلى قفص كبير لإبقائهم نشطين. كما ذكرنا سابقًا، فهي طيور قلبية ويجب أن تمارس خارج القفص يوميًا. يتكون التمرين القياسي لهذا الطائر من ثلاث إلى أربع ساعات خارج القفص، لذا امنحهم الكثير من الاهتمام وسيكافئونك بالكثير من الحب.

لمعرفة المزيد عن صور ومعلومات عن الببغاء الاسترالي اضغط هنا
لمعرفة المزيد عن رعاية الطيور الرمادية الأفريقية اضغط هنا



تعليقات

محتوى المقالة